banner
أخبار محلية
banner

الطويسي يلتقي الهيئات الثقافية في البلقاء

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز  - زيد الحليق
أكد وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي ، إن دور الهيئات الثقافية في البلقاء دور نموذجي وفعال للمحافظة على المكانة الثقافية  لهذه المحافظة والارتقاء بهذه المكانة، كان ذلك خلال لقائه اليوم السبت ، في قاعة المتقاعدين العسكرين، برؤساء وأعضاء الهيئات الثقافية في المحافظة بمجمع الهيئات في السلط. بحضور عدد كبير من اعضاء الهيئات والنائب معتز ابو رمان. 
وقال الطويسي :«نجتمع في هذا المساء لنبحث معاً  وسائل النهوض بالعمل الثقافي في هذه المحافظة العزيزة والتي مركزها
مدينة السلط العريقة برجال العلم والثقافة الذين قدمو الكثير لوطنهم. ورسمو الإنجازات في بناء المنارات الثقافية والعلمية التي نقدرها وسنقوم بدعمها. 
وسبق ذلك كلمة لمدير ثقافة البلقاء الدكتور معتصم غوشة الذي رحب بحضور الدكتور الطويسي مشيدا بالدور الكبير للهيئات الثقافية في نشر الثقافة بشكل كبير بالمحافظة خلال عملها المبني على أسس علمية. 
كما استعرض  يوسف العمايرة رئيس منتدى زي الثقافي خلال كلمة كافة الصعاب التي تواجه الهيئات الثقافية أبرزها الدعم المالي وإنشاء مقر لها مناسب لطموحاتها. بالإضافة إلى إقامة مركز ثقافي كبير يحتضن كافة الهيئات. 
كما استمع الوزير لملاحظات رؤساء الهيئات مدون ملاحظاتهم كافة والتي استعرضها بعد ذلك مشيرا الى اهمية مواصلة الدعم المالي لها وإنشاء مركز ثقافي كبير  بالإضافة إلى اهتمامه بملاحظة أرشفة الإنجازات العلمية لمدرسة السلط الثانوية للبنات. 

.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير