2024-10-08 - الثلاثاء
banner
رياضة
banner

الوحدات يفوز على الجزيرة في سلة الممتاز

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -


واصل فريق الوحدات انفراده بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بكرة السلة "بنك الإسكان” وحقق فوزاً كبيراً على الجزيرة بنتيجة 110-65، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء
امس الاولالاثنين على صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب. دخل الوحدات المتأهل رسمياً إلى المربع الذهبي اللقاء وهو يعي جيداً بأن تحقيق الفوز بأي نتيجة كانت وبدون بذل أي مجهود مضاعف هو الخطة المطلوبة من المدير الفني مازا تراخ والذي أشرك الخماسي محمود عابدين لصناعة الألعاب، ومن أمامه على القوس أحمد حمارشة وإبراهيما توماس ومن أمامهم خالد أبو عبود وسامي بزيع، في الوقت الذي اعتمد به الجزيرة على أشرف الهندي في صناعة الألعاب، وفخري السيوري ويوسف العواملة على القوس، ومحمد ادعيس والأمريكي تشارلستون تحت السلة، رافعين شعار ضرورة تحقيق الفوز لغاية الدخول في حسابات المربع الذهبي.
ولينهي الربع الأول بتقدمه 29-17. وفي الربع الثاني كان الوحدات يستوعب هجوم الجزيرة بالشكل المطلوب في ظل تراجع مستواه الملحوظ ووسط تقدم الوحدات 33-21 بعدما تألق سامي بزيع في التسجيل من خارج القوس مرتين معطياً التقدم للأخضر 41-25.
مع نهاية الربع الثاني والشوط الأول بالتقدم 63-32. الربع الثالث كان الجزيرة يسجل مرتين عبر تشارلي دوبز محمد رسلان، ورد عليه الوحدات بسلة لسامي بزيع، وابراهيما توماس والنتيجة تشير لتقدم الوحدات 67-36، وسط إهدار واضح للتسجيل في أكثر من مرة بسبب التسرع في إنهاء الهجمة.
الوحدات واصل بسط أفضليته على اللقاء، وتقدم 79-47 وسط هدوء تام من تراخ الذي لازم كرسيه على الدكة دون أي انفعال، مؤمناً بقدرات لاعبيه الذين أعطاهم الضوء الأخضر للعب بكل أريحية وعدم الانفعال والتحسب للإصابات تحضيراً للقاء الأهلي في الجولة المقبلة، لينتهي الربع بتقدم "الأخضر” 81-47. وفي الربع الأخير كان تراخ الوحدات يريح سامي بزيع وأحمد حمارشة تدريجياً ويشرك ورقة نبيل أبو شريخ ومحمد العبدلات وخلدون أبو رقية خاصة وأن الوحدات تقدم 93-52، ليلعب بتشكيلة من الصف الثاني في محاولة منه لإبقاء جاهزية كافة اللاعبين حاضرة للقاءات المقبلة، لينهي اللقاء بانتصار عريض بنتيجة 110-65

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير