banner
أخبار محلية
banner

السفير الكويتي يزور التكنولوجيا ويلتقي الطلبة الكويتيين

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز 

الثلاثاء الموافق 26/11/2019//// استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور صائب خريسات اليوم سفير دولة الكويت في عمان سعادة  الأستاذ عزيز الديحاني، وسعادة الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر المطيري، وسعادة الملحق الصحي الدكتور علي العنزي، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون العلمي والثقافي وسبل تعزيزها بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور  خريسات بالسفير الكويتي وأعضاء الوفد المرافق والطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، وعبر عن عمق العلاقات  المتينة التي ترتبط بها المملكة الأردنية الهاشمية مع دولة الكويت الشقيقة، واكد خريسات بان الطلبة الكويتيين محل الترحيب والاحترام والرعاية في الجامعة.

وبين الدكتور خريسات أن اهتمام الجامعة بطلبتها ينسجم مع فلسفتها في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وتوفير البيئة الاكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية ليكونوا خير سفراء لبلدانهم، مبديا استعداد الجامعة للتوسع في قبول الطلبة الكويتيين في مختلف التخصصات.

والتقى سعادة السفير الكويتي ورئيس الجامعة الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة بحضور عدد من اركان السفارة والعمداء، ناقشوا خلالها عدد من القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.

وأشاد سعادة السفير الديحاني بالمستوى العلمي والأكاديمي المتميز للجامعة، والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون الوجهة الرئيسية للراغبين بالدراسة من أبناء دولة الكويت، مبدياً جل اهتمامه بفتح افاق التعاون العلمي والثقافي والأكاديمي، مع الجامعة والمؤسسات الاكاديمية والبحثية الأردنية، معربا عن شكره وتقديره الى إدارة الجامعة لما تقدمه من دعم للطلبة الكويتيين الدارسين فيها.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير