banner
كتّاب جهينة
banner

فيتال ..صانع الامجاد !!

جهينة نيوز -

 · اثبت المدرب فيتال بالاثبات والوقائع ..بانه الرجل القوي في منظومة كرة القدم الاردنية دون منازع ..بدليل انه يقود كرتنا عبر المنتخب الوطني نحو الهاوية ..ورغم ذلك يجد منا كل التقدير والاحترام والتوجيب ..ومع كل هزة نصفق له باعجاب ..و" نطبطب " عليه وكأنه حقق الانجاز ..!!!

· فيتال هذا المدرب القوي انهى تماما فرصنا بالمنافسة على التأهل لبطولة كأس العالم ..التي كان الامير علي يبني عليها الامال لانها تقام في بلد عربي ..وهو لذلك منح فيتال كامل المسؤوليات والصلاحيات ..ولا ندري الان بعد كل هذا الانهيار لماذا نتمسك بمدرب فاشل بتلك الصورة من العناد ..افيدونا يا اتحاد ..!!! .

· اتحاد كرة القدم انهى خدمات المدير الفني السابق الكابتن جمال ابو عابد ..بسبب خسارة منتخبنا الودية امام لبنان قبل نحو عام ..واسند المهمة لمساعده فيتال الذي شهدت فترة تسلمه المهمة ..تراجعا واضحا في المستوى الفني والاداء والروح ..ورغم ذلك يتركه " على راحته " ..!!! .

· في كل دول العالم يواجه المدربين اسئلة الاعلام الرياضي ..باهتمام واحترام مهما بلغت حدتها وتجاوزها للمنطق احيانا ..ولهذا نستهجن تماما تصرف المدرب فيتال تجاه الزملاء خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة استراليا ..ولولا الدعم الذي يناله من الاتحاد ما فعلها ..!!! .

· الخسارة الاليمة امام استراليا والتي انهت بشكل كبير ..امالنا بالتاهل والمنافسة للوصول الى المونديال تركت اثارا سلبية على نفوس كل المهتمين بالشأن الكروي ..الذين عبروا عن استيائهم وعدم رضاهم عن مسيرة المنتخب في عهد فيتال ..الا اتحاد الكرة الذي تجاهل ردود فعل الشارع الاردني بأسره ..!!! .

· اعضاء اتحاد كرة القدم الذين يتصدرون المشهد على منصات الملاعب ..وخلال مباريات منتخبنا الوطني لم نسمع ارائهم بعد بما يحصل مع منتخبنا ..ثم نسأل هل لديهم القرار والتاثير والنصيحة لصاحب القرار ..ام انهم مع اي قرار يراه الرئيس ..نصيحة للاتحاد سلم الراية واترك الساحة ..فلم تعد تصريحاتكم تقنع الجماهير ..!!! .

تابعو جهينة نيوز على google news