banner
أخبار محلية
banner

اسحاقات ترعى مهرجان الزيتون لجمعية كفر قدوم

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -اسحاقات ترعى مهرجان الزيتون لجمعية كفر قدوم
رعت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الاربعاء اعمال مهرجان " الزيت والزيتون السنوي الخامس الذي تنظمه جمعية كفر قدوم في عمان لعرض وبيع منتجات غذائية وزيت زيتون وحلويات اعدتها سيدات من خلال الجمعية.
واكدت اسحاقات على دعم الوزارة للجمعيات الخيرية الفاعلة التي تقدم منتجات للاسر والمنتجة واليات تسويقها مشيرة الى اهمية الشراكة بين الوزارة والجمعيات في دعم وحماية المنتج الزراعي المحلي.
واشارت اسحاقات الى ضرورة تقديم منتجات الاسر من خلال معارض سنوية تشرف عليها الوزارة بالتعاون مع الجمعيات والاتحادات وترويج منتجاتها وتسويقها لان هذا من شانه توفير فرص عمل للمجتمعات المحلية ودعم انتاج مشاريع الجمعيات الفاعلة في مجال تعزيز الانتاجية.
من جهته قال رئيس جمعية كفر قدوم  الدكتورعازم القدومي ان الجمعية التي تأسست في شباط من العام 2012 تهدف الى تقديم مساعدات عينية ونقدية للاسر الفقيرة ، ومساعدة الطلبة المحتاجين ماديا وعينيا واقامة مشروعات انتاجية مدرة للدخل، وكفالة الايتام ، والقاء محاضرات وعقد ندوات وورش عمل تتعلق بالنواحي الاقتصادية والاجتماعية والعلمية.
وبين رئيس الجمعية اهمية المشروعات الصغيرة ودورها في مساعدة سيدات المجتمع على توفير متطلبات الحياة من خلال الاعمال اليدوية التي تتم من المنزل عبر التشبيك بين المنتج والمستهلك بشكل مباشر وبدون وسطاء.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير