banner
بلديات
banner

بلدية معان تباشر بإزالة البسطات المخالفة على الشوارع والارصفة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز - باشرت بلدية معان الكبرى وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، بإزالة البسطات المخالفة المقامة على الشوارع والأرصفة، بهدف توفير شروط السلامة العامة والحد من التجاوزات والاعتداءات على الملكيات العامة.
وقال نائب رئيس بلدية معان الكبرى المحامي رائد الشويخ لـ (بترا)، اليوم الثلاثاء، ان البلدية باشرت وبالتعاون مع الحاكمية الإدارية لمحافظة معان بإزالة عدد من البسطات المخالفة بالقوة الجبرية.
وأضاف، أنه تم تشكيل لجنة لغايات حل المشكلات العالقة وأبرزها الاعتداءات على الأرصفة والملكيات العامة برئاسة محافظ معان محمد الفايز وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ذات العلاقة.
واشار الشويخ، الى أن اللجنة قامت باستدعاء الباعة المخالفين من أصحاب البسطات للحوار معهم والاستماع لمطالبهم ومناقشة المقترحات والبحث عن الحلول لتلك الاعتداءات التي باتت تشكل خطرا على المشاة والمركبات والبيئة العامة، حيث أنه لم يكن ثمة تجاوب من قبل المخالفين.
وبين أنه تم توجيه إنذارات للمخالفين بضرورة إزالة الاعتداءات، كما أعلنت البلدية أكثر من مرة خلال حملاتها الإعلامية بضرورة إزالة جميع أشكال تلك المخالفات التي اصبحت ايضا تنافس التجار وتضارب على الأسعار بطرق غير قانونية.
واوضح الشويخ، ان الحملة قائمة على مراحل، وانها ستستهدف في المرحلة المقبلة المحال التجارية المخالفة، مبينا أن البلدية تمد يد العون لكل الباعة والتجار وتوفر البدائل المناسبة لعرض بضائعهم ومختلف الأعمال التجارية التي يقومون بها ضمن القانون وبما لا يلحق الضرر بأفراد المجتمع.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news