banner
أخبار محلية
banner

المحارمة يرأس مكتب "تنسيق شؤون المستثمرين المغتربين

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -
اوكل رئيس رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني لحسام المحارمة من هيئة الاستثمار، وعضو الوفد المرافق في ملتقى رجال الأعمال الأردنيين المغتربين المقام حالياً في الكويت، مهمة الإشراف على مكتب تنسيق شؤون المستثمرين المغتربين الأردنيين في الخليج.

وكان الوزني أعلن أمس خلال انعقاد الملتقى عن إنشاء مكتب خاص لتنسيق شؤون المستثمرين من المغتربين الأردنيين في الخليج ويكون مقره هيئة الاستثمار، برئاسة حسام المحارمة.

وقال الوزني إنه بإمكان المستثمرين الأردنيين المغتربين والمستثمرين العرب في دول الخليج التواصل مع المكتب من خلال البريد الالكتروني hussam.maharmeh@jic.gov.jo، والتنسيق مع مسؤول المكتب ، لأغراض التسهيل والتسير والمساعدة في كافة شؤون استثماراتهم الجديدة.

وأكد الوزني جاهزية المملكة لاستقطاب الاستثمارات التي تشغّل الأيدي العاملة الأردنية والتي يكون لها عائد مالي مجزِ للمستثمرين، مستعرضا خلال كلمته أبرز الفرص الاستثمارية الواعدة أمام رجال الأعمال الأردنيين المشاركين في الملتقى.

من جهته، اعرب المحارمة عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي حصل عليها من قبل رئيس هيئة الاستثمار والوفد الأردني المرافق له، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً على تسير مهمة مكتب التنسيق مع المغتربين الأردنيين والمستثمرين العرب كذلك، للحصول على أفضل النتائج والوصول إلى الهدف المنشود، بخلق اجواء استثمارية ملائمة وذات طابع خلاق ومحفز.

وقال المحارمة إن الجميع في هئية الاستثمار يعملون وفق التوجيهات الملكية السامة، لإعادة الثقة بين المستثمر الأردني المغترب بالأردن، وكذلك خلق بيئة موائمة ومحفزة لهم، لإعادة توجهيهم للاستثمار في المملكة.

من جانبه، رحب السفير الأردني لدى دولة الكويت الشقيق صقر أبو شتال بالحضور، وأثنى على الجهود الاستثنائية التي تبذلها هيئة الاستثمار في استقطاب الاستثمارات الواعدة للمملكة، وأكد جاهزية كادر السفارة للتعاون مع هيئة الاستثمار لترويج الفرص الاستثمارية في المملكة.

وأبدى رجال الأعمال الأردنيين المشاركين في الملتقى استعدادهم لدارسة الفرص الاستثمارية التي تم عرضها خلال الملتقى لتكون هذه الفرص خارطة لاستثماراتهم القادمة في المملكة.

وعلى هامش الملتقى الاستثماري التقى رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني والوفد الاردني المرافق، وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان حيث تباحثا في سبل تعزيز التعاون ما بين البلدين الشقيقين في المجالات الاستثمارية والاقتصادية، كما تم لقاء المدير التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار في الكويت بدر العجيل، حيث تم خلال اللقاء عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة، وأبدى الجانب الكويتي استعداده لزيارة المملكة ودراسة الفرص الاستثمارية المعروضة لما تتمتع به هذه الفرص من إمكانية لتحقيق عائد استثماري مجزِ للمستثمرين الكويتيين،

وتأتي هذه الفعاليات ضمن الجولة الترويجية التي تنظمها هيئة الاستثمار لدولة الكويت الشقيق وللمملكة العربية السعودية بالتعاون مع العديد من الجهات الرسمية لترويج البيئة والفرص الاستثمارية في المملكة والتي ستكون خلال الفترة الواقعة بين ١٠ و ١٤ تشرين ثاني ٢٠١٩.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير