banner
أخبار محلية
banner

اختتام ورشة عمل للبرلمانيات حول مهارات التفاوض

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -اختتم ملتقى البرلمانيات الاردنيات اليوم الخميس بالعقبه ورشة العمل التي عقدت بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية بعنوان مهارات التفاوض وفض النزاعات والاولويات التشريعية المتعلقة بالمرأة .
وثمنت رئيسة الملتقى الدكتورة صباح الشعار جهود المعهد الديمقراطي في التعاون مع الملتقى وتعريف المشاركات بكيفية فض النزاعات والاولويات التشريعة .
واوصت المشاركات بالتوصيات بعقد ورشة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2020 وعمل رزنامة حول التشريعات المتعلقة بالمرأة والمطالبة بفتح قانون العمل للتعديل في القضايا التي تهم المراة وعقد لقاءات مع السيدات اعضاء المجالس اللامركزية في سبيل تبادل الخبرات وتوحيد جهود البرلمانيات في الدفاع عن القضايا التي تتعلق بالمرأة.
وشارك في الورشة البرلمانيات.شاهه العمارين .ابتسام النوافله.د هدى العتوم .د حياة المسيمي د صفاء المومني وزينب الزبيد ورنده الشعار ومنتهى البعول وفضية الديات بحضور مدير برنامج المرأة في المعهد الديمقراطي علي العمري والخبراء هنية الضمور من المعهد الوطني الديمقراطي واسامه الرحامنه مستشار امين عام مجلس النواب .
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير