banner
أخبار محلية
banner

بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور مصابي حادثة جرش

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -عمان

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي مصابي الاعتداء الذي وقع في محافظة جرش امس الأربعاء، على عدد من السياح، ودليل سياحي، وأحد ضباط الصف من مديرية الأمن العام.

واطمأن العيسوي على المصابين، الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى جرش الحكومي، ومدينة الحسين الطبية، متمنيا لهم الشفاء العاجل، ومؤكدا ضرورة تقديم كل أشكال الرعاية لهم.

وفي نفس السياق أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اتصالين هاتفين بوزير الخارحية السويسري إنياتسيو كاسيس ونائب وزير الخارجية المكسيكي جوليان فنتورا أكد لهما فيهما أن المملكة توفر كل الرعاية الصحية والعناية لمواطنيهما الذين أصيبوا في جريمة الطعن البشعة في جرش.

وأكد الصفدي للمسؤولين أن التحقيقات مع المشتبه به في ارتكاب هذه الجريمة بدأت تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية ومحاكمته، وسيتم اطلاعبلديهماعلى نتائج التحقيق وفق الأعراف الدبلوماسية والقوانين.

وثمن كاسيس وفنتورا تعاون المملكة واهتمامها برعايا بلديهما وأكدا إدانتهما للجريمة البشعة.

وكان أحد الأشخاص أقدم ظهر اليوم الأربعاء في محافظة جرش على الاعتداء بواسطة سكين على عدد من السياح ودليل سياحي وأحد ضباط الصف من مديرية الأمن العام، حيث بلغت حصيلة مصابي هذا الاعتداء ثمانية أشخاص منهم أربعة أردنيين، وثلاثة سياح من الجنسية المكسيكية، وسائحة من الجنسية السويسرية كما حضر مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود.


  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير