banner
أخبار محلية
banner

مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب يزور الجامعة الهاشمية

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز -زار رئيس وأعضاء مجلس المستشارين والمحلقين الثقافيين العرب اليوم الجامعة الهاشمية بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي والطلابي بين المجلس والجامعة وحل كافة الإشكالات التي قد تواجه الطلبة العرب الدارسين في الجامعة وتفعيل عملية التواصل وبحث أوجه التعاون المستجدة في القضايا الأكاديمية والتعليمية للطلبة .
وضم الوفد رئيس المجلس/الملحق الثقافي الكويتي الدكتور بدر المطيري ، والمحلق الثقافي البحريني الدكتورة ندى الحربان، والملحق الثقافي اليمني الدكتورة قبلة محمد سعيد، والمحلق الثقافي العراقي الدكتور حيدر زيدان السعدي، والقائم بأعمال الملحقية الثقافية السعودية الدكتور إبراهيم السعدان .
وقال رئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني " اننا نحرص على تقديم التعليم النوعي لتخريج كفاءات مؤهلة وقادرة على المنافسة في أسواق العمل كما نحرص على توفير بيئة وتجربة إيجابية وثرية للطالب الوافد في الجامعة الهاشمية ليكون خير سفير لنقل التجربة الناجحة إلى بلده".
وأضاف أن الجامعة الهاشمية تتميز بتخصصات فريدة، وخطط متطورة تركز على الجانب العملي والمهاري والتطبيقي في مختلف التخصصات، حيث ان الجامعة تحتضن (1112) طالباً عربيا ووافداً من حوالي (30) جنسية عربية وأجنبية .
وأشار بني هاني الى أن الجامعة ستكون أول جامعة ستتحول إلى الحرم الجامعي الذكي مطلع العام القادم الذي يشمل البيئة الجامعية والعملية التعليمية مما يعطي المزيد من الفرص التعليمية النوعية .
من جانبه قال رئيس مجلس المستشارين والمحلقين الثقافيين العرب الدكتور المطيري " اننا نسجل اعتزازنا وفخرها بهذه الجامعة وما حققته من انجازات على المستوى العربي والإقليمي ، وزيارتنا اليوم هي لتعزيز التشاركية بيننا وبين الجامعة وتقديم المزيد من الخدمات للطلبة العرب الدارسين في الجامعة ".
وشارك في اللقاء من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة الدكتور شاهر ربابعة ، و عميد كلية الطب الدكتور درويش بدران ، و مدير مركز تكنولوجيا المعلومات الدكتور أحمد الخصاونة ، و القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور علي مساعدة ، ومدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة الدكتور نجاتي بني يونس، و عميد التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي الدكتور محمد الخرابشة ، ومدير وحدة القبول والتسجيل محمود الحناوي .
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير