2024-05-22 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

الالعاب الفردية ..كل الفخر

جهينة نيوز -

 · من جديد تؤكد رياضات الالعاب الفردية ابداعها وتفوقها وتميزها الكبير ..من خلال الانجازات القوية والمهمة التي حققتها رياضات التايكواندو والكراتيه والووشو والكيك بوكسينج والملاكمة ..على مدار الايام القليلة الماضية التي ابدع نجومها وحققوا نتائج مشرفة في مشاركاتهم الدولية.

· الانجازات التي حققتها رياضات الالعاب الفردية في الايام الماضية ..تؤكد ان ما تحقق لم تكن وليدة الصدفة او ضربة حظ ..وانما نتيجة التخطيط السليم بعيد المدى الذي بدأت رياضتنا بانتهاجه ..بصورة علمية وفنية ومستقبلية ساهمت كثيرا بالتميز الذي حققه ابطالنا وبطلاتنا .

· الدور الكبير الذي لعبه مركز الاعداد الاولمبي التابع للجنة الاولمبية ..في طريقة اعداد منتخباتنا الوطنية لرياضات الالعاب الفردية ..ساهم باطلاق مواهب النجوم ووضعهم في اجواء تدريبية صحيحة وفق افضل المتطلبات العلمية والفنية الامر الذي شكل مراحل ابداعهم بصورة كبيرة .

· الجميل في الانجازات التي حصدها ابطال وبطلات الالعاب الفردية ..انها تحققت على ايدي المدربين الوطنيين المبدعين ..الذين عملوا بجد واجتهاد وساهموا بصقل مواهب ابطالنا .. بالصورة التي كفلت الحصول على تلك النتائج المشرفة ..وبالصورة الجميلة التي تحققت .

· كل النتائح المتميزة التي حققتها رياضات الالعاب الفردية ..يجب ان تساهم بخلق حالة من الاهتمام الكبير لدى كافة الاوساط الرياضية ..الى جانب الاهتمام من قبل الشركات والمؤسسات الوطنية بقضية الدعم المتواصل لهؤلاء الابطال حتى نضمن تواصل ابداعهم في الاولمبياد القادم.

· اسرة اللجنة الاولمبية بكافة كوادرها برئاسة الامير فيصل بن الحسين والامين العام ..اكدت تميزها وابداعها بالتخطيط والاعداد المثالي والدعم الكبير لمنتخبات الالعاب الفردية .. في ظل وجود مركز الاعداد الذي ساهم كثيرا بالتجهيزات الضخمة والاجواء الرياضية الصحية باطلاق ابداعات نجومنا . .

تابعو جهينة نيوز على google news