banner
جامعات
banner

افتتاح قاعة إرنست ويونغ (الأردن) للأعمال بالجامعة الألمانية الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -افتتاح قاعة إرنست ويونغ (الأردن) للأعمال بالجامعة الألمانية الأردنية
وقعت الجامعة الألمانية الأردنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتورة منار فياض، وشركة إرنست ويونغ (الأردن) ممثلة بشريكها الإداري أسامة شخاترة مذكرة تفاهم لإنشاء قاعة إرنست ويونغ (الأردن) في مبنى كلية العلوم الإدارية واللوجستية في الجامعة ليتم استخدامها من قبل أساتذة الكلية، وزوارها وفريقها الإداري.
ورحبت فياض خلال الحفل بممثلي الشركة موضحةً جودة التعليم في الجامعة والتي تتبنى المنهج العملي التطبيقي على غرار الجامعات الألمانية، مؤكدةً على تميز الجامعة وتمتع طلبتها بسمعة طيبة ومؤهلات عالية في سوق العمل في الأردن وألمانيا. 
من جانبه، أكد شخاترة أن إرنست ويونغ (الأردن) كعلامة تجارية معروفة في الأردن مهتمة باجتذاب وتوظيف الخريجين الموهوبين ويحظون بتعليم استثنائي مثل خريجي الجامعة الألمانية الأردنية لافتا الى أن دعم إنشاء القاعة يأتي تجسدا للمسؤولية الاجتماعية للشكرة في دعم المؤسسات التعليمية.
بدورة بين عميد الكيلة الدكتور مالك الشرايري أن القاعة تعد مساحة عصرية لإثراء التفاعل والحوار بين الزملاء في الكلية، مشيرا إلى الجامعة تسعد بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات في مجال التدقيق واستشارات الأعمال في العالم، لافتا إلى بدء السعي نحو تعاون أكبر مع الشركة فيما يتعلق ببرنامج الدراسات الثنائية في مجال المحاسبة الدولية.
وأوضح عميد كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية بالجامعة الدكتور زياد حداد أن طلبة التصميم في الكلية شاركوا في التصميم الداخلي للقاعة بما يتماشى مع العلامة التجارية لـ EY . 
وأضاف أن الطلبة مروا بتجربة حقيقية بدءا من اختيار التصاميم المناسبة من قبل لجنة تحكيم وصولا إلى تنفيذ التصميم على أرض الواقع تحت إشراف أساتذة الكلية.
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، ومديرة الموارد البشرية في إرنست ويونغ (الأردن) إيمان أيوب تم افتتاح القاعة بحضور طلبة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.
تابعو جهينة نيوز على google news