2024-05-21 - الثلاثاء
banner
كتّاب جهينة
banner

دور الجمهور !

جهينة نيوز -

· أجمل ما في جمهورنا انه يعزز في العادة الجانب المعنوي في نفوس نجوم منتخبنا الوطني ..ويواصل مشوار الدعم في مبارياته البيتية ..رغم التراجع في المستوى الفني الذي يلمسه في الفترة الحالية ..بدليل ان جمهورنا شجع اللاعبين بعد لقاء نيبال ..وهتف ضد فيتال !! .

· جمهور المدرجات في العادة يعبر عن نبض كل عشاق الكرة ..ولهذا طالب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي اتحاد الكرة ..بسرعة اقالة المدرب فيتال الذي يقود منتخبنا نحو المجهول كما يقول ..بدليل التراجع الذي يشهده النشامى حاليا على صعيد المستوى الفني ..!! .

· جمهورنا الذي يتحد في العادة عندما يتعلق الامر بالوقوف خلف منتخبنا الوطني ..مطالب بتنظيم صفوفه وتوحيد جهوده فوق المدرجات .. حتى يفوت الفرصة على من تسول له نفسه الاساءة للمنتخبات الشقيقة او الصديقة بهتاف جارح او تصرف غير مقبول !! .

· صحيح ان الاساءة التي صدرت من قبل القلة القليلة من جمهورنا بحق الكويت الشقيق ..تم التعامل معها بصورة عقلانية واحتواء ذيولها بسرعة ..ودون ان تؤثر على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين ..لكن الصحيح ايضا ان الوضع يتطلب اتخاذ الاجراءات التي تكفل عدم تكرارها !!

· اتحاد الكرة الذي يتبنى في الكثير من المشاركات الداخلية والخارجية لمنتخبنا الوطني ..تقديم الدعم لرابطة مشجعي منتخبنا الوطني ..يفترض ان ينظم عمل الرابطة بصورة واضحة بحيث يضمن عدم خروج البعض عن اصول التشجيع ..وخصوصا الهتافات المتواصلة " قوم وقف " ..!! .

· مباراة منتخبنا الوطني القادمة امام منتخب استراليا ..تعد واحدة من اكثر المباريات أهمية بالنسبة للنشامى ان لم تكن الأهم ..الفوز بها يقربنا من خطف بطاقة التأهل ..والخسارة قد تساهم في تراجع حظوظنا بشكل كبير ولهذا نفترض ان يكون الحضور الجماهيري متناسبا مع أهمية المباراة .

تابعو جهينة نيوز على google news