banner
كتّاب جهينة
banner

أقالة فيتال !

جهينة نيوز -

 · منح اكثر من فرصة ..وصبرنا على الاداء الضعيف الذي يقدمه منتخبنا الوطني لكرة القدم ..في كل مبارياته الودية او الرسمية ..الا ان فيتال يزداد قوة وعنفوان ..يحافظ على مقعده رغم حالة الاستياء التي يتركها بعد كل لقاء في قلوب ونفوس عشاق الكرة الاردنية وكافة اركانها !!! .

· يبدو ان اتحاد كرة القدم بات من الممكن ان يضحي بسمعة الكرة الاردنية ..وحظوظها بالتأهل الى بطولة اسيا والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ..من أجل فيتال وحده الذي يقود منتخبنا الوطني الى الهاوية ..ورغم ذلك يمنحه الفرص المتواصلة ..وكأنه ينتظر منه المعجزه وهو نفسه عاجز ..!! .

· كبار المدربين الوطنيين الى جانب خبراء الكرة ..رجال الاعلام والفنيين والجماهير كلهم اجمعوا بان الخلل الحاصل في منتخبنا ..وضياع هويته وسط الاداء الضعيف رغم وفرة النجوم ..سببه المدرب فيتال الذي يفتقد للخبرة والحنكة في المواقف المؤثرة ..ورغم ذلك يتمسك بموقعه !! .

· اتفقنا منذ بداية مشوارنا في التصفيات المشتركة ..بأن السبيل الوحيد امامنا للمنافسة على صدارة المجموعة او حتى على البطاقة الثانية ..هو الفوز في المباريات البيتية امام جماهيرنا ..ولأننا فقدنا هذه الميزة من اول مباراة امام الكويت ..فان فرصنا الان باتت اكثر صعوبة لا سيما مع وجود ...فيتال !!

· في كل دول العالم يتم الاستغناء عن خدمات المدرب في اللحظة التي يغدو فيها بقائه يشكل الضرر على الفريق الوطني ..الا في الاردن فان المدرب الاجنبي تحديدا يمارس دوره العبثي ..ويقودنا نحو المجهول في طريق وداعنا للدور الاول من التصفيات ..ورغم ذلك نجدد ثقتنا به ...!! .

· السؤال المطروح اليوم على ساحة الكرة الاردنية ..كل هذا التراجع على مستوى منتخبنا الوطني لم يقنع الاتحاد بأهمية أقالة فيتال ..اذن متى سيقتنع ونحن نعلم ان الاتحاد لا يتحمل خسارة واحدة والاقالة جاهزة ..هل ننسى قرار اقالة ابو عابد بعد ودية لبنان ..ماذا عن فيتال !! .

تابعو جهينة نيوز على google news