2024-05-21 - الثلاثاء
banner
كتّاب جهينة
banner

اللاعب والنادي ..مصلحة فقط !

جهينة نيوز -

 ·البادرة الطيبة التي اقدم عليها الكابتن جمال ابو عابد ..بالتنازل عن مستحقاته المالية التي اقرتها لجنة اوضاع اللاعبين ..والزمت النادي الفيصلي بدفعها للمدرب الاسبق للفريق ..تدلل على احترام هذا النجم الانيق للعلاقة الازلية التي تربطه بالنادي واعترافه بفضله على مشواره الكروي الكبير !! .

· لكن موضوع وصول العلاقة بين الاندية والمدربين واللاعبين الى مثل تلك الصورة السيئة .. التي تجبرهم على تقديم الشكاوى للاتحاد للمطالبة بحقوقهم المالية .. تفتح المجال للتساؤول حول مسألة العقود وقضية احترامها حتى لا تكون مجرد حبر على ورق ..ويغدو البديل اتحاد الكرة !! .

· الاندية يقع عليها الدور الاكبر في موضوع احترام اللاعبين والمدربين ..ومنحهم حقوقهم المالية بانتظام ما دامت هناك عقود موثقة تلزم كافة الاطراف باحترامها ..لكن المشكلة ان الاندية تتحمس بالتعاقد مع اللاعبين او المدربين وعند الاستغناء عنهم ..تتنكر لحقوقهم !! .

· النجوم القدامى في كل الاندية .. لا يجدون في العادة احتراما لتاريخهم ومسيرتهم مع انديتهم .. رغم كل التضحيات والانجازات والبطولات التي حققوها لانديتهم ..الامر الذي يدعونا لمطالبة الاندية بالتقرب من نجومها القدامى واشراكهم بالنشاطات المختلفة لكي يتحقق التواصل معهم .!!

· أصبحت العلاقة التي تربط الاندية مع اللاعبين والمدربين ..علاقة مصلحة فحسب وعند الحاجة ..بحيث لا تشاهد الجيل القديم من اللاعبين يزورون انديتهم ..ولا تجد في المقابل اية مبادرة من قبل الاندية تضمن تواصلها معهم ..وهذا ما يؤكد ان المصلحة تلعب دورها !! .

· حتى المناسبات المختلفة التي تقيمها الاندية في العادة ..تشهد غيابا لافتا للجيل القديم من اللاعبين واركان النادي ممن ساهموا بانجازاته ..وأقرب مثال ان النادي الاهلي العريق احتفل قبل ايام بمرو 75 عاما على تأسيسه ولم يقم بدعوة اللاعبين والجيل القديم من ابناء النادي العريق ...!! .

 

 

تابعو جهينة نيوز على google news