banner
أخبار محلية
banner

الأمن يكرم المشاركين في إحباط محاولة سلب شركة صرافة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -- كرم مساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي اليوم الأربعاء، مواطناً وأحد منتسبي القوات المسلحة وعدداً من مرتبات إدارة البحث الجنائي بعد احباطهم محاولة سلب إحدى شركات الصرافة جنوب العاصمة.
كما كرم العجرمي عدداً من مرتبات إدارة المختبرات والأدلة الجرمية على جهودهم في كشف ملابسات أحد القضايا المهمة وتحديد هوية المتورط بارتكابها.
وقال الدكتور العجرمي: إن المواطن عنصر رئيس وفاعل في العملية الأمنية ورديف لرجل الأمن العام في تحقيق وإشاعة الأمن، مشيداً بالموقف الشجاع الذي جمع أحد المواطنين وأحد منتسبي القوات المسلحة وعدداً من مرتبات إدارة البحث الجنائي في إحباط محاولة شخص لسلب إحدى شركات الصرافة في منطقة مرج الحمام جنوب العاصمة، ما عكس حرصهم وغيرتهم على محاربة الجريمة بأشكالها كافة، وعلى مصلحة الوطن وحفظ مقدراته وأمنه.
وبين أن المديرية تقدر كل من يساند جهودها من جميع أطياف المجتمع لتحقيق الغاية الأسمى المتمثلة بحفظ الأرواح والأعراض والممتلكات، مشيراً إلى المتميزين في مجال عملهم من مرتبات الإدارات والوحدات الشرطية في المديرية ممن يسهمون في تحقيق تلك الغاية، مؤكداً حرصها على دعمهم وتحفيزهم لمزيد من البذل والعمل الجاد.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير