banner
أخبار محلية
banner

تشكيل فريق "نشامى مدرسة المفرق الثانوية الصناعية" لتحديث المدرسة

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -
شكلت مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين في محافظة المفرق فريقا من طلاب المدرسة ومعلمي ومهندسين تحت مسمى ( فريق نشامي مدرسة المفرق الصناعية)بهدف تطوير وتحديث وصيانة المدرسة ضمن مظلة مبادرات "أردن النخوة" الهادفة إلى غرس مفاهيم العمل التطوعي والتكافل والتضامن بين أبناء المجتمع.
وجاء تشكيل الفريق بعد زيارة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد خلال الشهر الماضي ومشاركته مجموعة من المتطوعين في صيانة المدرسة ضمن الحملة الوطنية لصيانة المدارس الحكومية "لتزهو مدارسنا".
وقال مدير مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين المهندس عودة الخالدي ان فريق المتطوعين المكون من المعلمين والطلاب عملوا على صيانة الكهرباء ودهان قاعات ومرافق المدرسة بالإضافة إلى مركز الإيواء العام (سكن داخلي) وأعادة افتتاحة مشيرا ان المركز يخدم طلاب المنطقة الشرقية البعيدة للتسهيل على الطلبة .
وأضاف المهندس الخالدي انه سيتم خلال الفترة القادمة وبالتشارك مع برنامج قدرة الممول من الوكالة الإسبانية وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى اقامة معرض فني مهني لمنتجات طلاب المدرسة الصناعية بالإضافة إلى عمل نظام شمسي تعليمي ريادي لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية على مستوى المدارس الصناعية في المملكة وسيتم تدريب جميع الطلبة على تركيبه وصيانته .
يشار الى ان المدرسة الصناعية التي تضم 330 طالبا مابين الأول ثانوي والتوجيهي تقوم بحملة توجهية للطلاب لاختيار التخصص المطلوب في سوق العمل وترفد الطالب بجميع الخبرات الأزمة للانخراط والمنافسة في سوق العمل .
--بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير