banner
أخبار محلية
banner

جمعية البيئة توقع اتفاقيات لاعادة التدوير مع عدد من المدارس

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -
أبرمت جمعية البيئة الاردنية اتفاقيات في مجال اعادة التدويــر مع عدد من المدارس الحكومية و الخاصة ضمن مشروع اعاده تدوير المخلفات الصلبة الذي تنفذه الجمعية بدعم مع صندوق حمايه البيئة في وزارة البيئة للمرحلة الثانية .
وقال المديـر التنفيذي للجمعية معن نصايرة ان المشروع يهدف الى توزيع حاويات فرز وتنفيذ برامج توعية وتدريب وتوزيع اكياس بيئية بدلا من الاكياس البلاستيكيه الضارة واقامة المعارض البيئيه من مواد معاد تدويرها وعمل مسابقات بيئية بين الطلبه والمدارس المشاركة .
واشار الى ان الهدف الرئيسي هو اشراك العديد من طلاب المدارس في مثل هذه الانشطة ورفع الوعي لديهم في اهمية البيئه بالاضافة الى اشراك المجتمع المحلي والقطاع التعليمي والصحي ومؤسسات المجتمع المدني حول اهمية المحافظة على البيئة .
وبين انه تم توقيع اتفاقيات مع المدارس المشاركة للمرحله الثانية في المشروع وهي ازهار العلا النموذجية وقعتها مديرة المدرسة ايمان صفا وياجوز الاساسية المختلطة وقعتها مديرة المدرسة انسام المومني وراهبات الوردية- مرج الحمام ومملكة البحرين مشيرا الى ان الجمعية لديها خطة ايضا في مواصلة تنفيذ وتوقيع الاتفاقيات مع الجهات المشاركة بالمشروع.
­­-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير