banner
أخبار محلية
banner

وزير الصحه سعد ابو جابر يتفقد سير العمل في عيادات البتراوي التابعه لمستشفى الزرقاء الحكومي

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -
تفقد الدكتور سعد جابر وزير الصحة يرافقه الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد اليوم الاربعاءعيادات البتراوي التابعة للمستشفى واطلع على سير العمل في هذه العيادات التخصصية والوقوف على الاحتياجات وذلك في اطار خطة الوزارة لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين .
وأشاد الدكتور جابر بالخدمة المقدمة من قبل الكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة في عيادات البتراوي كنموذج يحتذى به حيث تضم عيادتي أسنان تخصصية في جراحة الفكين ومعالجة العصب واللثة والتقويم وأسنان الأطفال اضافة الى توفر الاختصاصات الطبية والتي تغطى من قبل اخصاصيين من مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد .
فضلا عن وجود مختبر حديث يعمل بمعدل 400 فحص مخبري يومي ويستقبل 500 عينة للفحص كما يحوي جهاز أشعة وبانوراما ومختبر أسنان
من جانبه أفاد الدكتور عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد أن هذه العيادات تخدم شريحة كبيرة من أبناء محافظة الزرقاء تشمل منطقة البتراوي ,والغويرية , وحي معصوم , والزواهرة , والزرقاء جديدة حيث تخدم قرابة 400,000 نسمة حيث تساهم في تخفيف العبئ المادي والمعنوي على أهلنا في المحافظة.
كما أكد الدكتور الخشمان تفعيل البطاقة البيضاء وربط العيادات بنظام الحوسبة الصحية حكيم والهاتف مع المستشفى هذا مع العلم بأنه يتم تقييم الحالة من قبل الاختصصاي وتحويلها الى المستشفى اذا اقتضت الحاجة
وقد أوعز الدكتور سعد جابر وزير الصحة برفد عيادات البتراوي بالكوادر الطبية والتمريضية اللازمة في القريب العاجل
 
الناطق الاعلامي
راضي الجوارنة
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير