2024-05-22 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

الملاكمة من جديد

{clean_title}
جهينة نيوز -

· 

عوني فريج

تذكرنا النتائج الجميلة لابطال منتخبنا الوطني للملاكمة .. في بطولة العالم الاخيرة في روسيا ..بتلك الطفرة القوية للعبة التي قدمت قبل سنوات مجموعة من خيرة النجوم ..وحقق ابطالنا العديد من المكتسبات التي اكدت بان لدينا من المواهب ما يمكن من خلالها ان نعيد الالق للعبة .

· وصول الشقيقين حسين وزياد عشيش الى الدور ربع النهائي من بطولة العالم للملاكمة ..رغم خسارتهما في هذا الدور ..يعد انجازا كبيرا للملاكمة الاردنية ..باعتبارهما اللاعبان العربيان الوحيدان في تلك البطولة القوية اللذان يصلان الى هذا الدور من بين 32 لاعبا عربيا مشاركا.

· الملاكمة الاردنية عبر تاريخها قدمت ولا تزال ..مجموعة من خيرة الابطال الذين يؤكدون ان الساحة فيها من المواهب ما يمكن هذه الرياضة من مواصلة رحلة الابداع ..حيث برز في روسيا حسين وزياد عشيش ومحمد الوادي ومحمد الغراغير الذين هم بحاجة للمزيد من الدعم ليواصلوا المشوار.

· تابعنا خلال بطولة العالم الاخيرة في روسيا ..اراء بعض الحكام والنجوم السابقين وخبراء اللعبة ..حول ما اعتبروه الظلم الذي تعرض له ابطالنا خلال مشوارهم في البطولة من قبل الحكام ..وحرمهم من الفوز ببعض نزالاتهم وضياع فرصة المنافسة على مراكز المقدمة ..!!

· ولأن الملاكمة الاردنية وعبر تاريخها الطويل ..تعد رياضة شعبية بامتياز بدليل تلك المتابعة الكبيرة التي تحظى بها من قبل عشاقها ..فأننا نتمنى على اتحاد اللعبة ان يعيد للبطولات المحلية ألقها من جديد بعد ان يمضي بموضوع الدعم للاندية التي ترعى اللعبة حتى تتوسع قاعدة الابطال.

· النجوم القدامي ابو خديجة والنادي والهنداوي وعشيش والكسبة وغيرهم .. ممن قدموا لرياضة الملاكمة الكثير وساهموا بالانجازات العديدة التي حققتها اللعبة خلال السنوات الطويلة الماضية .. يفترض ان يكون لهم ادوار في المرحلة المقبلة بهدف تطوير هذه الرياضة والمساهمة بخلق جيل جديد من نجومها .

 

 


تابعو جهينة نيوز على google news