banner
أخبار محلية
banner

اتفاقية لدعم الطلبة من ذوي الدخل المحدود في معهد SAE

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة -وقعت مؤسسة إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي اتفاقية بالشراكة مع معهد SAE/ قسم وسائل الإعلام الإبداعي في كلية (لومينوس) الجامعية التقنية، اتفاقية شراكة لدعم الطلبة من ذوي الدخل المحدود.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي لمؤسسة إثمار زياد الرفاعي، ومدير عام المعهد يزن جردانة، إلى تمكين الطلاب من ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع الصغيرة الراغبين بتقسيط رسومهم الدراسية في الكلية بالسعر النقدي وبدون أي تكاليف إضافية.
وقال الرفاعي خلال حفل التوقيع، إن توجهات إثمار تهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة من خلال تمكين الشباب من الحصول على تمويل يساعدهم في دخول سوق العمل دون تحميل الطالب أو ولي أمره أعباء أو عمولات إضافية، مشيراً إلى أن حصولهم على التعليم سيكون بالسعر النقدي وتقسيطها لفترات طويلة تستمر إلى ما بعد الانتهاء من الدراسة والانضمام إلى سوق العمل.
من جهته، قال جردانة إننا نسعى إلى توفير أفضل السبل والطرق لتسهيل عملية التحاق الشباب بـمعهد SAE من أجل نشر التوعية اللازمة للتخصصات غير المشبعة والمطلوبة لسوق العمل المحلي.
يشار إلى أن مؤسسة إثمار باشرت أعمالها عام 2015 وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين، وتهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية لذوي الدخل المحدود، فيما يختص معهد SAE وهو أكبر كلية خاصة في جميع أنحاء العالم في إنتاج الأفلام والرسوم المتحركة التفاعلية والوسائط المتعددة التطبيقية، ويوفّر دورات تدريبية عملية متقدمة في هذا المجال.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير