banner
أخبار محلية
banner

افتتاح معرض الفنون التشكيلية الأول للاطفال في الحصن

{clean_title}
جهينة نيوز - نظمت اللجنة الثقافية في نادي الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس معرض الفنون التشكيلية الأول للاطفال بعنوان "أمجاد صغيرة".
وقال رئيس نادي الحصن الثقافي والرياضي الدكتور ماجد نصير في حفل الافتتاح ان النادي حاضنة ومساحة مفتوحة للأنشطة ذات المغزى التنموي والإبداعي لجميع الأطفال المبدعين.
وقال الدكتور كرام النمري راعي الحفل ان الأطفال هم البذرة والنواة الحقيقية التي يجب أن نضعها على عاتق المسؤولية من قبل الأهالي والمجتمع وأصحاب الخبرة والمعرفة والثقافة، بدفعهم نحو تحقيق ذاتهم من خلال الإبداع والثقافة والفكر، وعدم التخلي عن طموحاتهم والعمل على تنميتها ودعمها بشتى الطرق.
وتحدثت الفنانة التشكيلية رنا حتاملة عن دورة الفنون التشكيلية والأنشطة الإبداعية التي أعدتها اللجنة والموجهه للطفل، وعن أهمية دمج الأجيال النشء بالأنشطة والدورات الثقافية والفنية التي تنمي مهارات ومعرفة الأطفال المبدعين والعمل على إكمال رسالة اعلام الثقافة والحضارة والفكر في مدينة الحصن.
ويضم المعرض الذي يستمر يومين مجموعة من اللوحات الفنية المعبرة من أعمال الأطفال الذين شاركوا في دورة الفنون التشكيلية الأولى دورة المرحوم الفنان الدكتور غسان النمري.
وتم عقب الافتتاح تكريم وتسليم الشهادات للأطفال الذين شاركوا في الدورة والشباب المتطوعين فيها.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير