banner
أخبار محلية
banner

المجموعة الشبابية "عربكم" التطوعية تطلق حملات ضيافة أثناء العيد

{clean_title}
جهينة نيوز - أطلقت المجموعة الشبابية "عربكم" التطوعية حملات ضيافة وتنظيم للمصلين خلال عيد الأضحى المبارك داخل محافظة الكرك بمنطقة الياروت ومؤتة والمزار، اضافة الى حملات أخرى داخل منطقة ماحص في الملعب البلدي.
وقال رئيس المجموعة المهندس ليث المجالي: إن هذه الحملات السنوية تساهم بتأكيد المحبة والألفة بين المصلين وتساهم في نشر مبادئ القيم الإسلامية النبيلة، مشيرا الى ان طاقم "عربكم" مستمر في استكمال النهج والتوسع في كافة مناطق المملكة.
وأكد المجالي حرص أعضاء "عربكم" على إطلاق مثل هذه الحملات كل عام ومنذ أربع سنوات، والتي بدأت من مسجد واحد سنويا ثم استمرت إلى أكثر من أربعة مساجد خلال هذا العام.
وعبر المنسقان لفريق "عربكم" لمنطقة جنوب الكرك إلياس الطراونة ومنطقة شمال الكرك فرح المعايطة عن فخرهما بمثل هذه المشاركات الفاعلة التي تساهم في تحفيز الشباب على حب العمل من أجل الوطن، مؤكدان رغبتهما في استمرارية مثل هذه الأعمال التطوعية لتشمل كافة مناطق محافظة الكرك.
من جهتها، أكدت منسقة فريق "عربكم" في منطقة ماحص هناء الشبلي أهمية هذه الحملات ودورها في رسم البسمة على وجوه الأطفال ودورها بنشر مبادئ الوحدة والتعاون بين أفراد المجتمع.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير