banner
أخبار محلية
banner

البرلمانية الأردنية التايلندية تزور السفارة التايلندية

{clean_title}
جهينة نيوز - بحث رئيس وأعضاء جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية التايلندية، خلال زيارة اليوم الاربعاء، إلى السفارة التايلندية بعمان، أهمية التشاركية بين البلدين وصولا لتعزيز العلاقات الثنائية وتمتينها في المجالات كافة، ولاسيما البرلمانية منها.
وقال رئيس الجمعية النائب الدكتور محمد العتايقة: إن العلاقة بين البلدين الصديقين ترتكز على القيم والرؤى المشتركة في معظم الشؤون الإقليمية والدولية، وهي علاقة متجذرة وراسخة مبنية على التفاهم والثقة، مؤكدا أهمية تعزيز التبادل التجاري والصناعي وزيادة فرص الاستثمار بين البلدين، ولاسيما في مجال الطاقة المتجددة بما يعود بالمنافع المشتركة على البلدين الصديقين.
واشاد اعضاء الجمعية، النواب نواف النعيمات ووائل الرزوق ووصفي حداد ومحمد العياصرة، بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه العلاقات الثنائية والتطور الكبير الذي تشهده تايلند، مشيرين إلى أنها تعتبر انموذجا في التطور والازدهار.
بدوره، قال السفير يونبوج جانيت تانون: إن بلاده معنية بتنمية وتعزيز علاقاتها مع الأردن في مختلف المجالات، مثمنا الدور الذي يبذله الاردن بقيادته الهاشمية الحكيمة لرعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وقضايا المنطقة والعالم.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير