banner
جامعات
banner

العلوم والتكنولوجيا والملحقية الماليزية تبحثان التعاون المشترك​

{clean_title}
جهينة نيوز -
العلوم والتكنولوجيا والملحقية الماليزية تبحثان التعاون المشترك​

الخميس الموافق 1/8/2019////// استقبل الأستاذ الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الملحق التعليمي الماليزي في عمان محمد نظام وهاب.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة والملحقية الماليزية والتبادل الثقافي والعلمي والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الماليزيين، وامكانية زيادة عددهم على مستوى درجتي البكالوريوس والدراسات العليا في الجامعة.

وقدم خريسات موجزا عن التقدم الذي أحرزته الجامعة مؤخرا، اذ أصبحت من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ودخلت نادي أفضل 100 جامعة فتية في العالم للجامعات الشابة للعام 2019 وفقا لتصنيف التايمز العالمي للتعليم العالي، مؤكداً عمق العلاقة التي تربط جامعة العلوم والتكنولوجيا مع الملحقية الثقافية الماليزية.

وذكر الملحق الماليزي أن هناك العديد من الطلبة الماليزيين الذين يواصلون تعليمهم في الأردن، مشيرا إلى أن هناك طلبة أردنيين يدرسون في ماليزيا، وفيما يتعلق بالتعاون في مجال التعليم قال وهاب إن هناك تعاونا مع عدة جامعات أردنية، مؤكدا رغبة بلاده التوسع في قاعدة قبول الطلبة الماليزيين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

وأعرب وهاب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الماليزية مبديا إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون خيار للراغبين بالدراسة من الطلبة الماليزيين.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير