banner
جامعات
banner

"البلقاء التطبيقية" تعقد فعاليات اليوم الوظيفي الثاني الثلاثاء المقبل

{clean_title}
جهينة نيوز -
 
يرعى وزير العمل نضال البطاينة فعاليات اليوم الوظيفي الثاني، والذي تنظمه جامعة البلقاء التطبيقية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 تموز الجاري. 
وتأتي فعاليات اليوم، والذي يعقد في مركز الجامعة في السلط، بالتعاون ما بين الجامعة ممثلة بمكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية للتأهيل الوظيفي بعمادة شؤون الطلبة ومديرية عمل السلط وبرنامج زيادة فرص التشغيل الذاتي التابع للوكالة الألمانية الدولية، بمشاركة أكثر من ٤٠ شركة من القطاع الخاص.
وتهدف فعاليات اليوم الوظيفي إلى خدمة خريجي كليات الوسط التابعة للجامعة، من الباحثين عن عمل وتوفير فرص وظيفية حقيقية لهم. 
يذكر  أن جامعة البلقاء التطبيقية، دأبت خلال الفترة الأخيرة بترجمة توجهات الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، والساعية لرفع نسب الإلتحاق بالتعليم المهني والتقني. 
كان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، أشار إلى أن الجامعة، وبعد مسح سوق العمل وبالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية والمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية ووزارة العمل عملت على إيقاف وتجميد القبول في عدد من التخصصات المشبعة التي لا يحتاجها سوق العمل على مستوى الدرجة الجامعية المتوسطة ودرجة البكالوريوس.
وتهدف توجهات الجامعة، إلى تزويد الطلبة بمعرفة ومهارات تتواءم والمتغيرات التي يشهدها سوق العمل، وحاجاته خاصة في التعليم المهني والتقني.
 
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير