banner
أخبار محلية
banner

تكريم الفائزين في مسابقة تصميم الموقع الإلكتروني لكرسي الملك الحسين

{clean_title}
جهينة نيوز - احتفل مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء، بتكريم الفائزين في مسابقة تصميم الموقع الإلكتروني لكرسي الملك الحسين بن طلال للدراسات الأردنية والدولية التي أطلقها بمناسبة الذكرى 83 لميلاد الراحل جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.
وأثنى رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة في مداخلة له قبيل تكريم الفائزين على جهود المركز في إنشاء هذا الكرسي الأكاديمي لإلقاء الضوء على حياة الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه ومسيرته التي قادت الوطن وأهله إلى ذرى التقدم والنماء.
وقال مدير المركز الدكتور موسى شتيوي: إن المسابقة خُصصت للطلبة في جميع الجامعات والكليات والمعاهد الأردنية انطلاقاً من حرص المركز على إشراك الطلبة في النشاطات والفعاليات التي يعقدها، منوها بأن جميع المشاركات تم عرضها على لجنة تحكيم مختصة اختارت بدورها أفضل ثلاثة تصاميم.
واشار رئيس لجنة التحكيم الدكتور خير الدين صبري إلى أن اللجنة اجتمعت على مدى شهر كامل، واطّلعت على التصاميم واختارت أفضلها ثم رتبتها بناء على معايير تقنية وجمالية وبرمجية.
وفي ختام الحفل، سلم رئيس الجامعة الجوائز وشهادات التقدير للفائزين، وهم مصطفى قندس عن المركز الأول، وللطالبين بلال حمدان ومحمد أبو الحمص من جامعة الشرق الأوسط عن المركز الثاني، وللطالبين مهدي حمد من الجامعة الأردنية ومحمد القضاة من مدارس أكاديمية الرواد عن فوزهما بالمركز الثالث.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير