banner
أخبار محلية
banner

افتتاح ساحة قسم ترخيص جنوب عمان

{clean_title}
جهينة نيوز - افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم الأربعاء ساحة قسم ترخيص جنوب عمان، بحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير.
وأكد العميد باكير أن المديرية لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد ومتطور للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مضيفا ان ما نشهده في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من شمولية الخدمة لتصل للمواطنين في مكان سكناهم ما هو إلا دليل واضح على الجهد المبذول من العاملين في الادارات الخدمية وتركيزهم على تطوير الخدمة والارتقاء بها الى اعلى المستويات من استحداث للأقسام الداخلية والخارجية وتوسعتها والاعتماد على الأنظمة المتطورة والحديثة لضمان سرعة الإجراء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.
وقال: إن افتتاح الساحة يؤكد مدى حرص واهتمام المديرية في النهوض بمستوى الخدمات المرورية، والحرص على توفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية والتقنية التي تسهل على المراجعين الحصول على خدمات سريعة ومتميزة.
واوضح مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد هاشم الخصاونة أن افتتاح الساحة يأتي في إطار رسالة الأمن العام بمفهومها الشامل الرامية لتقديم افضل الخدمات بأقصر وقت وأقل جهد ممكن، مثمنا الدعم اللوجستي والعملياتي الذي يقدمه جهاز الأمن العام لرفد الإدارة بالتقنيات الحديثة والقوى البشرية المؤهلة القادرة على تقديم الخدمة الأمنية الفضلى وضمان إيصالها للجميع.
وأضاف ان قسم ترخيص جنوب عمان من أكبر الأقسام الخارجية التابعة لإدارة ترخيص السواقين والمركبات، ويكتسب أهمية إضافية لاختصاصه بمركبات الشحن والركوب الكبيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى وجوده قرب منطقة صناعية ومفترق طرق شحن لها أهمية اقتصادية خاصة في قطاع النقل البري، وتقديمه جميع خدمات إدارة الترخيص المتعددة.
ولفت إلى أن افتتاح الساحة سيسهم في زيادة نسبة جودة الخدمة المقدمة للمراجعين.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير