banner
أخبار محلية
banner

وزير الصحة يتفقد مركز صحي وادي السير

{clean_title}
جهينة نيوز - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الاربعاء، مركز صحي وادي السير الشامل، واطلع على مستوى الخدمة التي يقدمها، وذلك في اطار خطة الوزارة لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
واستمع جابر إلى آراء ومقترحات المراجعين، ومدى الرضا عن الخدمة الصحية التي يتلقونها في عيادات الاختصاص.
واطلع جابر على سير العمل ونسبة الانجاز في مشروع التوسعة للمركز في الطابق الثاني، موعزا للجهات الفنية المتخصصة في الوزارة بتذليل العقبات لإنجاز مراحل التوسعة في اسرع وقت، حيث وصلت نسبة الانجاز بمشروع التوسعة 50 بالمئة، ومن المقرر الانتهاء من التوسعة منتصف العام المقبل.
وبين رئيس المركز الدكتور محمد الحسامي، أن المركز يغطي اكثر من 30 الف نسمة في منطقة بيادر وادي السير، ويراجعه اكثر من 15 الفا شهريا في عيادات الطب العام وعيادات اختصاص الجراحة العامة والباطني والعظام والاطفال وطب الاسرة، فضلا عن اختصاصات طب الأسنان وخدمات الأمومة والطفولة والكشف المبكر عن سرطان الثدي.
واوضح رئيس المركز، ان مشروع التوسعة للمركز الصحي سيسهم في التخفيف من الضغط والتسهيل على المراجعين من خلال تزويد المركز باختصاصات طبية جديدة كالعيون والانف والاذن والحنجرة والجلدية.
من جهته، وعد وزير الصحة بتزويد المركز بالاختصاصات والاحتياجات المطلوبة، والتوسع في العيادات الحالية، فضلا عن زيادة ايام عيادات طب الاطفال لتكون على مدار الاسبوع بدلا من 3 ايام، كما هو معمول به حاليا.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير