banner
جامعات
banner

البلقاء التطبيقية تعقد ورشة بعنوان "الدعم اللوجستي"

{clean_title}
جهينة نيوز -
البلقاء التطبيقية تعقد ورشة بعنوان "الدعم اللوجستي"

ضمن سياسة جامعة البلقاء التطبيقية الرامية لإشراك القطاع الخاص باختيار المجالات المعرفية المطلوبة لصقل مهارات الطلبة معرفيا وعلميا عقدت الجامعة وبالتعاون مع وكالة الإنماء الالمانية (GIZ) ورشة عمل بعنوان "الدعم اللوجستي” وبحضور نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية لشؤون التعاون الدولي والجودة الاستاذ الدكتورسعد ابو قديس وممثلين عن مجلس المهارات القطاعية للوجستيات وممثلين عن (١٥) شركة من القطاع الخاص وبمشاركه خبراء ألمان ومندوبين عن الجامعة الألمانية وهيئة الاعتماد .

واستمع المشاركون الى شرحا عن المساقات العلمية المنوي ادراجها بالخطة الدراسية لتخصص دبلوم "الدعم اللوجستي " وقدم ممثلي القطاع الخاص وجهة نظرهم حول ما هي الكفايات المطلوبة من خريج هذا التخصص والتي تخدم مصالح شركات القطاع الخاص وأيضا توفير فرص عمل للخريجين من هذا التخصص .
وخلص المشاركون في الورشة الى ضرورة اعتماد مساقات تعليمية وعملية تواكب متطلبات سوق العمل .

هذا وتسعى جامعة البلقاء التطبيقية لاستحداث تخصصات جديدة مطلوبة وتعمل على التطوير المستمر للتخصصات الموجودة بحيث تتم عملية تطوير الخطط لهذة التخصصات لتحاكي سوق العمل والتركيز على نوعية المخرجات .
كما وان جامعة البلقاء التطبيقية تسعى من عقد ورش العمل للاستفادة من الآراء والخبرات بين المشاركين وتفعيل جلسات العصف الذهني (Brainstorming) للخروج بمساقات علمية حديثة ومتطورة.
 
تابعو جهينة نيوز على google news