banner
أخبار محلية
banner

حملة نظافة تندرج ضمن مبادرة (اردن النخوة)في اربد

{clean_title}
جهينة نيوز -
جهينة نيوز_ اربد نور الكوري

انطلقت يوم الاربعاء حملة نظافة قامت بها مديرية البيئة في محافظة اربد بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني وشرظة البيئة ومراكز شباب واستهدفت منطقة شارع البتراء وماحولها ضمن سلسة حملات ستقوم بها في محافظه اربد تشمل المناطق الاكثر اقبالا من المواطنين وسواء متنزهات ومداخل محافظة اربد والمناطق الاثرية.

جاءت الحملة ضمن مبادرة (اردن النخوة) بمناسبة عزيزة على كل أردني وأردنية وهي الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وتستهدف المتنزهات والاماكن العامة  والاماكن الاثرية بهدف خلق ثقافة بيئية وسلوك بيئي سليم.

ودعى مدير مديرية البيئة في اربد المهندس فوزي العكور الى ضروره المحافظة على نظافة الاماكن العامة والاماكن الاكثر اقبال عليها من قبل المواطنين , واستهداف الاجيال القادمة لخلق سلوك بيئي سليم وثقافة بيئية سليمة لديهم .

وبين العكور ان حملات النظافة سوف تشمل ايضا مداخل ومخارج المحافظة بالاضافة الى المواقع الاثرية فيها بالاشتراك مع المحافظة وبلدية اربد بالاضافة الى اشراك المجتمع المدني ومراكز الشباب  لترسيخ منظومة القيم والسلوك الصحيح المتفق مع موروثنا الحضاري في التعامل مع البيئة على انها مكون اساسي للنهضة والتطور ومؤشر على تقدم الشعوب
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير