banner
أخبار محلية
banner

الأمانة تنظم مهرجانا للتميز في مركز الحسين الثقافي

{clean_title}
جهينة نيوز -  نظم متحف المشير حابس المجالي أحد اقسام الدائرة الثقافية في قطاع التنمية المجتمعية بأمانة عمان، مساء أمس الاثنين، مهرجان رئاب للتميز والابداع بالتعاون مع جمعية اهل الخير والهمة ومبادرة صوت الاردن المسموع في مركز الحسين الثقافي.
وأكد وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان خلال رعايته حفل الانطلاق، دعم الوزارة الكبير لجميع الكفاءات الشبابية والطاقات المتميزة، مضيفاً أن الشباب في حال أتيحت لهم البيئة الحاضنة المناسبة سنرى منهم ما يفاجئنا من قدرات ومواهب خلاقة لا تستسلم للإحباط والعجز.
وأكد مسؤول المتحف، مهند المجالي أن الأمانة من خلال قطاع التنمية المجتمعية ترعى على الدوام جميع الجهود الشبابية الخلاقة حيث تفتح أقسام الدائرة الثقافية أبوابها لأي مبادرة أو جهد شبابي متميز.
وعلى هامش المهرجان، قدمت مجموعة من الشباب والشابات عروضاً في حقول الكتابة الابداعية والرسم أمام الجمهور، كما عرض الشاب قيس عزام صاحب إحدى المبادرات لقصة نجاحه في العمل التطوعي التي استفاد منها عدد كبير من الناس في محافظة الزرقاء.
وفي نهاية المهرجان، قدم ابو رمان دروعا تكريمية وشهادات تقدير لعدد من الشباب والشابات الذين أبدواً تميزاً لافتاً في جميع حقول الإبداع، بالإضافة إلى تكريم الجهات الداعمة والراعية للمهرجان.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير