banner
أخبار محلية
banner

ورشة عن المؤسسات التمويلية للمصابين العسكريين

{clean_title}
جهينة نيوز -

نظمت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقرها الرئيس بعمان ورشة للتعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسات الإقراضية والتمويلية والاستشارية للمصابين العسكريين للمشاريع الإنتاجية.

وهدفت الورشة التي شارك فيها ممثلون عن مؤسسة الإقراض الزراعي وصندوق التنمية والتشغيل وقسم المشاريع الصغيرة والإنتاجية في وزارة التنمية الاجتماعية إلى توعية المصابين العسكريين المهتمين والراغبين بالاعتماد على أنفسهم من خلال تنويع مصادر الدخل عبر القيام بمشاريع إنتاجية مستدامة والاستفادة من برامج التشغيل الذاتي التي تقدمها النوافذ الإقراضية والتمويلية والاستشارية في المملكة.

وقال مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروة: إن الهيئة ترتبط مع هذه المؤسسات الإقراضية والتمويلية والاستشارية باتفاقيات للتسهيل على المصابين العسكريين القيام بمشاريع إنتاجية من خلال الاستشارات الفنية والقروض الميسرة التي تقدم لهم، مؤكداً أهمية الورشة في توفير المعلومات الكافية لدى المصابين العسكريين والرد على استفساراتهم بشأن الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم. يذكر ان الهيئة نفذت سابقا ورشة لمصابي محافظات الشمال من خلال فرعها بمحافظة إربد، كما تعتزم تنفيذ ورشة أخرى لمصابي محافظات الجنوب من خلال فرعها بمحافظة الكرك، بهدف توعية المصابين العسكريين بأهمية المشاريع الإنتاجية.

--(بترا

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير