banner
أخبار محلية
banner

موظفو "الاشغال" في المحافظات يطالبون بمكافأتهم المتأخرة منذ الشتاء الماضي

{clean_title}
جهينة نيوز -

موظفو "الاشغال" في المحافظات يطالبون بمكافأتهم المتأخرة منذ الشتاء الماضي

الأنباط – عمان – مراد المحضي

طالب موظفو في وزارة الاشغال العامة والاسكان، بصرف مكافأتهم المالية العالقة منذ الشتاء الماضي.

واكد الموظفون في تصريح لهم، على ضرورة انفاذ قرار صرف مكافأتهم المالية العالقة منذ الشتاء الماضي، مشيرين إلى الاوضاع الاقتصادية التي يعاني منها الموظفين في المحافظات الجنوب، الاشد فقراً.

وخاطب الموظفون في تصريحهم وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش، مطالبين اياه بضرورة الاسراع في صرف مكافأتهم العالقة، والتي استحقت لهم منذ عدة شهور، عقب انتهاء اعمال الشتاء والتي وصفوها بـ"الشاقة".

وأكد الموظفون انهم عملوا على لائحة الاضافي لصالح وزارة الاشغال خلال الشتاء الماضي، مشيرين إلى أن وزارة البلديات صرفت مكافأت موظفيها بعد انتهاء فصل الشتاء مباشرة.

وقال الموظفون في تصريحهم موجهين خطابهم إلى وزير الاشغال: "بدي اذكرك انه في ناس داومت وتركت ولادها من سايق داوم طول الليل على سيارته أو جرافته أو عامل نزل يفتح عباره وقت الفجر وبدرجة حراره تحت الصفر وحتى المهندس والاداري الي ترك بيته لعدة أيام".

وأضاف: "الموظف وحقه أهم من الخلطات الاسفلتيه، واهم من التصوير والنشر على جميع المواقع.. معاليك كيف بدك تقنع ابن الجنوب انه يداوم بالشتويه الجاي".

من جانبه، نفى الناطق الاعلامي باسم وزارة الاشغال العامة والاسكان عمر محارمة، بأن تكون الوزارة قد تعاقدت مع عمال مياومة في المحافظات الشتاء الماضي.

وقال محارمة لـ"الأنباط" إن وزارة الاشغال العامة والاسكان لم تتعاقد مع عمال مياومة بالشتاء الماضي، مضيفاً أن هؤلاء موظفين مثبتين في وزارة الاشغال، وعملوا على لائحة الاضافي، في المحافظات.

واكد محارمة أن جداول المكافأت قيد التدقيق والمراجعة، "على أن تصرف لهم في اقرب وقت ممكن".

 
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير