2024-05-22 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

ابداع منتخب الناشئين

جهينة نيوز -

* من جديد تثبت منتخباتنا للفئات العمرية جدارتها ..وتقدم الدليل العملي على ذخيرة المواهب التي تزخر فيها ملاعبنا من خلال هذا الجيل المميز الذي خاض منافسات بطولة غرب اسيا للناشئين ..وسجل انتصارين كبيرين على منتخبي فلسطين وعمان ..باداء عالي المستوى واهداف جميلة اين منها اهداف النجوم الكبار.

* تاهل منتخب الناشئين للدور الثاني برصيد كامل من النقاط ..يرتب عليه مسؤوليات مضاعفة لمواصلة مشوار الابداع من جديد بعد الاداء الكبير الذي قدمه في بداية المشوار ..الامر الذي يدعونا للمطالبة بمواصلة دعم جهود اللاعبين ومن خلفهم الجهاز الفني الوطني القدير.

* الاهداف الجميلة التي سجلها نجوم منتخبنا الوطني الصغار ..بلمسات انيقة فيها الكثير من الابداع والفنون الكروية الجميله ..تؤكد ان المواهب الصغيرة الموجودة في انديتنا ومراكز الواعدين من شأنها ان تعزز رصيد فرقنا من اللاعبين الكبار في المستقبل دون الحاجة للمحترفين الاجانب الذين يستنزفون موازنات الاندية !!.

* من جديد يثبت المدرب الوطني كفاءته ويقدم الدليل على ابداعاته وقدراته على التطور وتحقيق الانجازات بدليل ما حققه المدرب المجتهد خليل فطافطة مع منتخب الناشئين.. حيث قادهم لتحقيق الانتصارات والتاهل بعد مشوار طويل من الاعداد وضع خلاله بصمته على الاداء ..وقدم ورقة اعتماده واحدا من الكفاءات الوطنية .

* المدربين الوطنيين اثبتوا حضورهم القوي مع منتخبات الفئات العمرية كلها ..ومع فرق اندية المحترفين بدليل ما قدمته مجموعة المدربين على مدار الاعوام الماضية ..وفي الموسم الحالي الذي احتل فيه المدرب الوطني مكانته بينالمدربين الاجانب وتفوق عليهم ..فهل يجد مدربنا نفس الاهتمام الذي يجده المدرب الاجنبي ؟!!

* منتخب الناشئين مثل غيره من المنتخبات الاخرى التي اثبتت حضورها في كل المشاركات الخارجية ..بحاجة للدعم ومواصلة رحلته في ظل وجود تلك النخبة المميزة من النجوم الصغار الذين اكدوا انهم لا يقلون بمستواهم الفني وموهبتهم الكبيرة عن النجوم الكبار ..نتمنى ان نحافظ على تواصلهم مع مدربهم القدير .

 
تابعو جهينة نيوز على google news