banner
أخبار محلية
banner

تأييد شعبي لانسحاب الوفد البرلماني من مؤتمر (OSCE) الدولي

{clean_title}
جهينة نيوز -

الوفد رفض الجلوس جوار وفد الاحتلال

  - عمان

لقيت خطوة انسحاب الوفد البرلماني الاردني من أعمال مؤتمر منظمة الأمن والتعاون OSCE والمنعقد في لكسمبورج، احتجاجا على الموقع المخصص للوفد إلى جوار وفد الاحتلال الاسرائيلي تأييدا واسعا بين الاردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان الوفد البرلماني انسحب من أعمال مؤتمر منظمة OSCE بعد ان طلب من اللجنة المنظمة إبعاده عن الوفد الاسرائيلي، إلا أن المنظمين رفضوا.

وبحسب مصادر نيابية، فإن الوفد الذي ضم النائب إبراهيم القرعان والنائب عبدالله عبيدات والنائب عزيز العبيدي تفاجئوا بأن المقاعد المخصصة للوفد ملاصقة وعلى نفس الطاولة التي يجلس عليها الوفد الاسرائيلي .

وقال رئيس الوفد النائب ابراهيم القرعان، إن الوفد انسحب بعد ان طلب من اللجنة المنظمة إبعاده عن الوفد الاسرائيلي الذي يجلس على ذات الطاولة إلا أن المنظمين رفضوا ذلك رغم ضغط الوفد للمنظمين.

واوضح، انهم يرفضوا الجلوس بجوار ممثلي الكيان الصهيوني قاتل الشيوخ والنساء والاطفال ومنتهك المقدسات، وهذه ثوابت لا تتغير لدى الاردنيين.

وخلال الفترات الماضية هاجم البرلمان الحكومة الاسرائيلية مرات عدة على خلفية اقتحام قوات الاحتلال المسجد الاقصى المبارك واعتداءات سلطات الاحتلال المتواصلة على الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية خاصة في مدينة القدس المحتلة.

انسحاب وفد البرلمان الاردني من مؤتمر (OSCE) بسبب موقعهم جوار الوفد الاسرائيلي

جفرا نيوز - خاص

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير