banner
أخبار محلية
banner

الحمود: لا تهاون في ترسيخ سيادة حكم القانون على الجميع

{clean_title}
جهينة نيوز -

الحمود: لا تهاون في ترسيخ سيادة حكم القانون على الجميع

الانباط - عمان

قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، إن مديرية الأمن العام ماضية في تنفيذ توجيهات جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، التي نضعها كمنتسبين للأمن نبراساً ونهج عمل لنا في العطاء والعمل في سبيل خدمة الوطن والحفاظ على امنه واستقراره.

واكد اللواء الحمود خلال لقائه امس بقادة أمن الأقاليم وقادة عدد من الوحدات والادارات الشرطية ضرورة المباشرة بتنفيذ توجيهات جلالة القائد الاعلى خلال ترؤسه اجتماع مجلس السياسيات الوطني أن "سيادة حكم القانون أولوية، ويجب تطبيق القانون على الجميع، دون تدخل الواسطة والمحسوبية، وضرورة وقف الاذى الذي يلحق بالمواطنين جراء اطلاق العيارات في المناسبات وإنفاذ القانون ومحاسبة كل من يقوم بذلك الفعل وتطبيق القانون عليه بحزم وعدالة".

وشدد على ضرورة المباشرة بوضع الخطط الامنية العاجلة والكفيلة بالقضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات ووضع آليات لضبطها والتعامل مع كافة البلاغات الواردة بخصوصها ومتابعتها دون تهاون، وعدم اغفال تلك البلاغات، والتأكيد على القاء القبض على مطلق العيارات النارية وضبط السلاح الذي بحوزته، واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه، والبناء على ما تم الوصول اليه في الحد من تلك الظاهرة وصولا للقضاء عليها لنساهم بذلك في حماية الارواح وإماطة الاذى الذي قد يلحق بأفراد المجتمع جراء تلك الظاهرة الخطيرة".

وأشار الى الاستمرار في الدور التوعوي ونشر الثقافة الرافضة لتلك الظاهرة والوصول لكافة شرائح المجتمع ومشاركة المواطن لرجال الامن العام في نشر الوعي لخلق قاعدة مجتمعية نابذه لها ومتكاتفته ضدها.

ووجه مدير الأمن العام الى ضرورة الاستمرار في الحملات الأمنية في جميع مناطق المملكة وتكثيفها لزيادة الرقابة والفعالية الشرطية وتفعيل نقاط الغلق لفرض القانون ومنع الجريمة والقاء القبض على المطلوبين خاصة الخطرين منهم.


تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير