banner
أخبار محلية
banner

جنوب المملكة في عيون "الفوسفات"

{clean_title}
جهينة نيوز -

جنوب المملكة في عيون الفوسفات
جهينه نيوز - نعمت موسى
سياسة ينتهجها مجلس إدارة شركة الفوسفات الأردنية بقيادة الدكتور محمد ذنبيات تسهم في تشغيل ابناء المناطق النائية في الجنوب هذه السياسة لاقت استحسان اهالي المنطقة كونها تسهم في القضاء على البطالة والاعتماد على عقول البشرية المحلية من ابناء المنطقة في اقامة مشاريع ناجحة وناجعة في ذات الوقت في القضاء على الفقر والبطالة .
شركة الفوسفات في الجنوب تعمل بصمت دون استعراض اعلامي لانجازاتها شعارها لا للواسطة والمحسوبية وبعيدا عن التنفيعات من هنا وهناك وبروح وطنية عالية .
فقد قامت الشركة بتبني بناء مشاريع تنموية استثمارية شريطة ان تنسحب منها بعد "وقوف هذه المشاريع على اقدامها " وتسلم الدفة الى اهالي على ان تكون الايادي العاملة من اهل المنطقة دون سواها .
كما عملت الشركة خلال الفترة القصيرة الماضية بالتبرع الى بلدية معان بعدد من المركبات و تجهيز اعمال تشغيل مصنع الكندرين الهدف منها ايجاد تسعين فرصة عمل لشباب معان اضافة الى ان العمل يجري حاليا لتشغيل مصنع الحاويات في الايام القليلة القادمة
اضافة الى قيام عدد من الشركات الخاصة على دعم المجتمع المدني بمعان وعلى رأسها شركة إئتلاف معان وذلك من خلال المساهمة في بناء أضخم ديوان على مستوى المملكة لأبناء معان بالتبرع بكامل كميات الحجر الخاص بالبناء مقصوص وتوريدها الى مبنى الديوان بقيمة اجمالية بأكثر من مائة وخمسون الف دينار

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير