banner
أخبار محلية
banner

هبة الله الشمايلة ل"وسط البلد": لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك وشجعني تجاوبه

{clean_title}
جهينة نيوز -
هبة الله الشمايلة ل"وسط البلد": لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك وشجعني تجاوبه

عمان

قالت المحامية هبة الله الشمايلة اليوم الاثنين، إنها لم تتردد لحظة في الحديث أمام جلالة الملك عبدالله الثاني اثناء زيارته إلى مدينة الكرك أمس ولقائه عدد من وجهاء وشباب المحافظة.

وأضافت الشمايلة خلال مقابلتها في برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، أن رؤية جلالة الملك وحدها تبعث الراحة بالنفس، "من يشاهد الملك لا يتردد للحظة أن يطرح أي موضوع في باله.. وتشجيع الحضور لي كان له واقع ايحابي لتوصيل الرسالة لجلالته".

وكشفت هبة الله أنها طلبت الإذن بالحديث من جلالة الملك عند مصافحته قائلة: "صافحته وقلت له أحنا منحبك، وبترجاك اتخليني آحكي.. وقال لي (تكرمي)".

وبما يتعلق بإيصال الرسالة لجلالة الملك، قالت هبة الله للزميل البدري، إنه جرى عقب اللقاء التواصل مع جلالته، "الرسالة وصلته بكل تأكيد، وانصاته لي وحده بكل حواسه، ولغة جسده، عبرت لي عن مدى الاهتمام بالموضوع وأهميته بالنسبة له".

وكانت المحامية الشابة هبة الله الشمايلة من أبناء محافظة الكرك، فاجأت جميع الحضور أمس خلال لقاء جلالة الملك بوجهاء المحافظة، ومعهم مجموعة من الشباب بالكلمة التي القتها أمام جلالته.

حيث قالت الشمايلة للملك إن كل ما يراه في الكرك خلال زيارته غير حقيقي، وأن المسؤولين أعدوه من أجل الزيارة فقط ولكن الحقيقة ليست كذلك.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير