banner
كتّاب جهينة
banner

الجزيرة والوحدات ..فرصة اخيرة !!

جهينة نيوز -

* كرة القدم عودتنا على نتائجها الغريبة وعدم خضوعها للمنطق في كثير من الاحيان ..ولهذا نفترض ان نجوم الجزيرة والوحدات تسلحوا بالعزيمة والاصرار لتعويض خسارة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي واستغلال الفرصة الاخيرة للعودة من جديد للمنافسة ومواصلة المشوار .

* خسارة الوحدات على ارضه امام العهد ..لا تعني بالمطلق نهاية اماله بالعودة من لبنان بالفوز والتأهل الى نهائي البطولة الاسيوية ..لا سيما وان مستوى منافسه رغم الفوز في لقاء الذهاب لا يرجح كفته حتى وهو يخوض اللقاء على ارضه وبين جمهوره ..الفرصة متاحة بالتأكيد.

* رغم الخسارة القاسية والكبيرة التي تعرض لها الجزيرة امام الجيش في لقاء البحرين .. الا ان فرصة التعويض متاحة ويجب ان لا تغيب عن اذهان اللاعبين ..لا سيما وان الفريق لم يقدم في المباراة الاداء المتوقع الذي استحق من خلاله الوصول الى هذا الدور المتقدم بصدارة وانتصارات كبيرة .!

* القدرات الفنية للمدرب عبد الله ابو زمع والمدرب شهاب الليلي على المحك ..بالعودة بالنتيجة ومواصلة المشوار الاسيوي .. لا سيما وان جمهور الفريقين بات يعول الكثير عليهما لتعويض خسارتي الذهاب وتحقيق الفوز في بيروت وعمان ..فهل ينجحا بتحقيق الامال ؟؟ .

* الجمهور الكبير الذي تابع تدريب فريق الوحدات الاخير قبل سفره الى بيروت ..يؤكد على الثقة الكبيرة التي يضعها هذا الجمهور المخلص بفريقه ونجومه وجهازه الفني ..وهي مسؤولية كبيرة على الجميع تحملها والسعي لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل ورد الاعتبار من خسارة عمان ..!

* جمهور الجزيرة الذي لم يفقد ثقته بفريقه رغم الخسارة الثقيلة ..مطالب بأن يمارس دوره الطليعي في لقاء عمان القادم بالحضور والتشجيع والوقوف خلف النجوم ..ذلك ان الحالة المعنوية في المباراة تلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين ومنحهم العزيمة والاصرار على التعويض ..وجود الجمهور ضروري فهل يستجيب ؟!! .

تابعو جهينة نيوز على google news