banner
أخبار محلية
banner

الأرصاد: كتلة هوائية معتدلة الحرارة

{clean_title}
جهينة نيوز -
الأرصاد: كتلة هوائية معتدلة الحرارة

الأنباط – عمان
تسود أجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احيانا خاصة في مناطق البادية، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما في خليج العقبــــــــة تكون الأجواء نهـــاراً حارة نسبياً، و الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا قد تتحول أحياناً إلى جنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة، الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.
يوم غد الثلاثاء تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. مع توقع بأن تصل العظمى بالعاصمة عمان الى قرابة 29 درجة مؤية وتنفخض في ساعات المساء الى قرابة 18.
يوم الاربعاء، تستمر الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
يوم الخميس نهاية الاسبوع يتوقع ان تكون أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.ر
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير