banner
أخبار محلية
banner

اجواء حارة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان

{clean_title}
جهينة نيوز -
اجواء حارة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان

الأنباط – عمان
من المتوقع أن تكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
اما في خليج العقبــــــــة تكون الاجواء نهـــاراً حارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات، والبحر خفيف ارتفاع الموج، اما ليــــــلاً تكون الأجواء حارة نسبياً، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غدا الاثنين تبقى الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الاغوار والبحر الميت وخليج العقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.
اما يوم الثلاثاء تستمرالأجواء حارة نسبياُ في أغلب مناطق المملكة وحارة في الاغوار والبحر الميت وخليج العقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتستمرالأجواء حارة نسبياُ في أغلب مناطق المملكة يوم الاربعاء وحارة في الاغوار والبحر الميت وخليج العقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير