2024-05-22 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

المدرب الوطني ..أفضل

جهينة نيوز -

* التطور الكبير الذي حصل على المستوى الفني لمدربنا الوطني .. والخبرات الكبيرة التي اكتسبها طوال سنين عمله السابقة ..والنجاح اللافت الذي حققه خلال توليه القيادة الفنية .. ان كان على مستوى فرق الاندية او المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها ..كلها تؤكد حاجتنا لخدمات مدربنا الوطني في الفترة القادمة فهو الافضل .

* عودة المدرب الوطني عبد الله ابو زمع لقيادة فريق الوحدات من جديد ..بعد النجاحات الكبيرة التي حققها خلال توليه القيادة الفنية لفريق الانصار اللبناني ..جاء ليؤكد ان الاعتماد على ابناء النادي من المدربين المميزين ..من شانه ان يحقق الكثير من خطوات النجاح بعيدا عن اية اجتهادات لا سيما وان ابوزمع سبق وان قاد الاخضر لمنصات التتويج.

* وصول فريقي الفيصلي والرمثا الى اللقاء النهائي لبطولة كأس الاردن الذي اقيم مساء امس ..في ظل القيادة الفنية الوطنية للفريقين العوضات مع الفيصلي ..واسامه قاسم مع الرمثا ..ان هو الا تأكيد واضح على كفاءة وموهبة مدربنا الوطني .. وقدرته على قيادة فريقه الى الامجاد وتحقيق الالقاب .

* نجاح المدرب الوطني راتب العوضات بقيادة الفيصلي لتحقيق لقب بطولة الدوري لهذا العام ..رغم تقلب المدربين الاجانب على الفريق خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة ..يؤكد ان اقتراب المدرب الوطني من فكر اللاعب المحلي وتقديره لظروفه الخاصة وملامسته لاحتياجاته ..تعد احد اهم اسباب نجاحه مع الفريق .

* النجاح الكبير الذي سجله المدرب الوطني المجتهد اسامه قاسم ..مع الرمثا رغم الظروف الصعبة التي تسلم فيها القيادة الفنية ..وقبل ذلك مع السلط الوافد الجديد على دوري المحترفين ..وقبلها مع المنشيه وغيرها من الفرق الاخرى .. كلها دلائل على تطور الفكر الفني لهذا المدرب وغيره ..الامر الذي يؤكد حاجتنا الماسة لمدربنا الوطني ..فهو الافضل !

* نجاح المدرب الوطني امتد الى المجال الاكاديمي عبر الابداعات التي حققها .. نهاد صوقار ووليد فطافطة وزياد عكوبة وخلدون ارشيدات وديان صالح وغيرهم ..خلال عملهم في الدورات التريبية الاسيوية كمحاضرين معتمدين ..الى جانب نجاح المدربين الذين يقودون فرق الدوري حاليا ..الامر الذي يؤكد الحاجة لدعم المدرب الوطني ومنحه المزيد من الثقة .

تابعو جهينة نيوز على google news