banner
أخبار محلية
banner

أوقاف اربد تستعد لليلة القدر

{clean_title}
جهينة نيوز - - أنهت مديرية أوقاف محافظة اربد استعداداتها لإحياء ليلة القدر بالمساجد الرئيسة للمحافظة سعيا منها لتعزيز القيم الروحية وفقا لمدير أوقاف اربد الدكتور احمد محمود الصمادي . وقال إن المديرية أعدت عدة برامج دينية لإحياء ليلة القدر في مختلف مساجد القصبة وألوية وأقضية المحافظة، مشيرا إلى أن المديرية تابعت احتياجات المساجد واستعداداتها لإحياء العشر الأواخر من رمضان ومنها ليلة القدر بهدف تعزيز القيم الروحية وإضفاء الأجواء الدينية الملائمة التي تليق بتلك الأيام المباركة.
وبين الصمادي أن البرامج تتضمن دروسا ومحاضرات تبين فضل ليلة القدر والعشر الأواخر من رمضان وفضل صلاة القيام والوتر وأثرها في تعميق الإيمان لدى المسلمين، كما تضمنت تزويد المساجد بالخدمات ووجبات السحور للمصلين ومختلف وسائل الراحة.
وأشار إلى أن المديرية أصدرت تعميمات للأئمة والمؤذنين بضرورة متابعة المساجد من ناحية النظافة والالتزام بالدوام والآذان والاستعداد لاستقبال العشر الأواخر وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات للمصلين بما يليق بتلك الأيام المباركة، مضيفا أن البرامج والأنشطة تسعى إلى خلق بيئات إيمانية وروحانية للمصلين وفق قيم الإسلام السمحة التي تدعو إلى التراحم والتواصل وبناء مجتمعات آمنة ومستقرة.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير