banner
أخبار محلية
banner

11444 مستفيدا من كسوة عيد في عمان والكرك

{clean_title}
جهينة نيوز - تمكن بنك الملابس الخيري، أحد إدارات الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، ضمن مبادرة "كسوة عيد" من توزيع 21198 قطعة ملابس في محافظة العاصمة و 11634 قطعة في محافظة الكرك ليصل العدد الكلي للمستفيدين الى 11444 مستفيدا.
وتم تأمين هذه الكسوة لصالح الأسر الاردنية العفيفة من خلال فتح باب التبرع للمواطنين و الشركات من القطاع العام والخاص ومنذ بداية شهر رمضان للوصول الى أكبر عدد من المستفيدين وفي جميع المحافظات لإدخال فرحة العيد الى بيوت هذه العائلات.
يشار الى أن تسليم التبرعات العينية تتم من خلال مكاتب هيئة شباب كلنا الأردن المنتشرة في مراكز المحافظات أو عن طريق الحساب البنكي لدى البنك الإسلامي الأردني رقم 23099 أو عن طريق رقم الهاتف 064646644 حيث يتم التنسيق لإرسال مندوب لاستلام التبرعات.
وتستمر الحملة طيلة شهر رمضان من خلال عرض الملابس واستقبال المستفيدين في الصالات التابعة لبنك الملابس الخيري في محافظتي العاصمة والكرك.
ومبادرة "كسوة عيد" إحدى مبادرات حملة أردن النخوة ويتم تنفيذها من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وبالتعاون مع بنك الملابس الخيري أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وهيئة شباب كلنا الأردن بهدف توفير كسوة عيد الفطر السعيد.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير