banner
أخبار محلية
banner

فاعليات شعبية ورسمية تحتفل بالاستقلال

{clean_title}
جهينة نيوز - واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية اليوم الاربعاء في مختلف محافظات المملكة احتفالاتها بعيد الثالث والسبعين للاستقلال. ونظمت مديرية التربية والتعليم في العقبة اليوم، على مسرح مدرسة الملكة زين الشرف الثانوية للبنات، الحفل السنوي بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الثالث والسبعين.
وحضر الاحتفال مدير تربية وتعليم العقبة جاسر الرواشدة ومديرو ومديرات ومعلمو ومعلمات المدارس الحكومية والخاصة والطلبة وأولياء امورهم ورؤساء اقسام من المديرية.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المدراء والمعلمين والطلبة الفائزين من المدارس الحكومية والخاصة على مستوى المملكة بالمسابقات الثقافية والفنية.
وفي جرش نظمت جمعية جراسيا للسيدات الخيرية احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال وتخريج الفوج الثامن عشر لروضة نور القمر التابعة للجمعية في قاعة بلدية جرش الكبرى.
وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة الذي رعى الاحتفال: إن احتفالنا اليوم انما هو احتفال بالبناء والعطاء والانجازات المتلاحقة في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، مبينا ان الاستقلال وما يحمل من معان كريمة وعزيزة على نفوسنا يذكرنا بالتضحيات التي قدمت لتصبح المملكة موطنا للتقدم والحرية والبناء.
واشتمل الاحتفال الذي حضره رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية محمود الحراحشة ومدير تنمية جرش محمد ابو دومي ومدير صندوق التنمية الاجتماعية بشار بني دومي وأولياء امور الطلبة الخريجين على فلم قصير تحدث عن المعاني السامية للاستقلال والإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الهاشمية اضافة الى رقصات فلكورية ودبكات شعبية تغنت بالوطن وقائده.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير