banner
أخبار محلية
banner

مجلس محافظة عجلون يجري مناقلات للتربية

{clean_title}
جهينة نيوز - أجرى مجلس محافظة عجلون ضمن موازنته للعام الحالي البالغة 300 ألف دينار مناقلات لمشاريع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي: إن المناقلات التي تمت بناء على طلب المديرية، شملت إجراء مناقلة من بند إنشاء مدرسة حي الزيزفونة الأساسية المختلطة بقيمة 32200 دينار لاستحداث مشروع بناء أسوار لمدرستي عنجرة الأساسية المختلطة وعنجرة الثانوية للبنات، ومناقلة بقيمة 27900 دينار من بند إنشاء مدرسة باعون الأساسية المختلطة لاستحداث بند مشروع إزالة الطوب الجيري وإعادة تأهيل واجهات في مدرسة صخرة الثانوية للبنات.
وتابع: كما وافق المجلس على إجراء مناقلة بقيمة 40 ألف دينار من بند إنشاء أسوار وملاعب لمدرسة عز الدين أسامة الأساسية للبنين في كفرنجة وتخصيصها لاستحداث بند مشروع انشاء أسوار لمدرسة خولة بنت الازور الأساسية في كفرنجة، وإجراء مناقلة بقيمة 30 ألف دينار من بند إنشاء مدرسة البحر الأساسية في كفرنجة لعمل دراسات لمشروع إنشاء مدرسة أساسية في بلدة ثغرة زبيد التابعة للواء كفرنجة.
وثمن مدير التربية والتعليم المهندس عبد الرحيم العدمات تجاوب مجلس المحافظة مع مطالب المديرية الهادفة إلى تنفيذ خدمات ملحة تخدم الطلبة والمصلحة العامة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير