banner
أخبار محلية
banner

النمري: الاردن اجتاز الاوضاع المحيطة بفضل حنكة القيادة وتماسك الجبهة الداخلية

{clean_title}
جهينة نيوز - -أكد الأمين العام للحزب الديمقراطي الاجتماعي جميل النمري، أن الأردن استطاع الصمود وتجاوز الصعوبات، بفضل تماسك جبهته الداخلية وحكمة قيادته الهاشمية، رغم الظروف الدولية والإقليمية المحيطة المعقدة التي مرت عليه في السنوات الماضية.
وشدد خلال لقاء حواري اليوم الاربعاء في محافظة الكرك بعنوان "الاوضاع السياسية الراهنة والتحديات التي تواجه الاردن"، على ان قضية الإصلاح الداخلي تعد الأهم والأكثر إلحاحا في الوقت الراهن، وهو مطلب للجميع وعلى رأس أولويات الحزب في المرحلة القادمة.
ولفت إلى الرؤية الملكية الداعمة لفكرة اندماج الأحزاب السياسية ذات اللون او الصبغة الواحدة في تيار واحد، معتبرا ان ذلك أفضل للجميع ويحقق الثقل والتأثير السياسي المطلوب للأحزاب السياسية، وان الحزب الديمقراطي الاجتماعي اخذ على عاتقة هذه القضية ويحضر للاندماج مع حزب التحالف المدني مستقبلا.
واكد ان الحزب غير متمرس حول ذاته بل منفتح على جميع الأفكار البناءة الملبية لطموحاته، خصوصا ان الحزب يؤمن بالاختلاف ويرفض الشخصنة السياسية للأحزاب فيما ينصب النقد على المواقف السياسية والآراء لا على الأشخاص.
وحول الحديث المتداول عن صفقة القرن، اوضح أن الصفقة لم تبرز لغاية الآن بصيغة واضحة ورسمية، لكن الأردن من حيث المبدأ لن يوافق عليها كما تبدو في ملامحها الأولية، مؤكدا ان استعادة حقوق الشعب الفلسطيني هو الخيار الأفضل للجميع.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير