2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

الرزاز: نتائج مشجعة من بئر غاز جديد في الريشة

{clean_title}
جهينة نيوز -

علق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النتائج الاولية لوجود بئر غاز جديد في منطقة الريشة.

وقال الرزاز ان "نتائج أولية مشجعة من بئر غاز جديد في منطقة الريشة. ننتظر التقييم النهائي وكل الشكر والتقدير للجهود والخبرات والسواعد الأردنية القائمة على التنقيب".

وكانت شركة البترول الوطنية قد اعلنت اليوم الثلاثاء ان النتائج الأولية لعمليات الحفر في البئر 48 في حقل الريشة أظهرت قدرة تتيح رفع إنتاجية الحقل، على ان تعلن النتائح النهائية خلال شهر أيار الحالي بعد اجراء التقييم الشامل للبئر.

وقالت الشركة في بيان صحفي انها انهت عمليات الحفر في بئر 48 في حقل الريشة شرق المملكة وتكللت جهود حفر البئر بالنجاح وتدفق كميات من الغاز تعتبر جيدة بحسب التقديرات الأولية.

وفي التفاصيل قالت ان النتائج الأولية أظهرت قدرة البئر الجديد على إنتاج كميات من الغاز تتيح رفع قيمة الإنتاج الحالي للابار العاملة في الحقل والبالغ 9 ملايين قدم مكعب غاز يوميا، علما بان معدل استهلاك الاردن اليومي يبلغ حوالي 330 مليون قدم مكعب.


 

 

نتائج أولية مشجعة من بئر غاز جديد في منطقة الريشة. ننتظر التقييم النهائي وكل الشكر والتقدير للجهود والخبرات والسواعد الأردنية القائمة على التنقيب.

 
207 people are talking about this
 
 
 

 

 


 

 
 

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير