2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

عجلون: جمعية البيئة تنظم يوم عمل بيئي تطوعي

{clean_title}
جهينة نيوز - نفذت جمعية البيئة الاردنية اليوم الخميس، ضمن مبادرتها "غاباتنا عنوان ثروتنا" يوم عمل بيئي تطوعي بدعم من شركة كهرباء شرق عمان بالتعاون مع جمعية الكوكب الاخضر لحماية البيئة وجمعية عجلون الخضراء ومديرية الزراعة وهيئة شباب كلنا الاردن وشركة كهرباء اربد.
واكد النائب وصفي حداد اهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التعاون والمسؤولية المجتمعية والولاء والانتماء للوطن، مبيناً أهمية المشاركة وتشجيع المشاركين على الأعمال التطوعية من أجل المحافظة على بيئتهم.
واشاد بالجهود التي تبذلها جمعية البيئة من خلال الانشطة والبرامج التطوعية التي تنفذها من حملات النظافة وزراعة الاشجار والمبادرات التي تسهم في الترويج للسياحة وتعزيز الوعي باهمية البيئة والطبيعه والانسان.
وقال مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان ان المديرية تحرص وعلى الدوام في مشاركة الجمعية ومختلف المؤسسات والهيئات في تنفيذ الايام التطوعية التي تهدف الى الحفاظ على الغابات والثروة الحرجية التي تعتبر ثروة وطنية بحاجة الى تكثيف كافة الجهود من اجل حمايتها وابقائها خالية من الملوثات .
بدوره اشار رئيس الجمعية علي فريحات الى ان اليوم البيئي يأتي ضمن سلسلة من الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في المركز عمان والاطراف من باب مسؤوليتها المجتمعية وتعزيز التشاركية والتنسيق ما بين كافة الجهات لتحقيق رسالة واهداف الجمعية، مبينا ان الجمعية اطلقت العديد من المبادرات السياحية والبيئية بهدف الترويج لاهمية الحفاظ مواقع التنزه نظيفة. وثمن فريحات جهود كافة الجهات الداعمة والمساندة لرسالة واهداف الجمعية، داعيا الى التواصل مستقبلا وتعزيز اليات التنسيق بشكل اكبر يحفز على العمل والانجاز.
واشتملت فعاليات اليوم التطوعي على تقليم وزراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة. --(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير